منطقة بي أوغلو في اسطنبول، فرصة استثمارية مميزة

منطقة بي أوغلو في اسطنبول، فرصة استثمارية مميزة

منطقة بي أوغلو في اسطنبول، موقع جغرافي مميز، وفرص استثمارية لا يمكن تجاوزها

 

الأماني_العقارية_إسطنبول_تركيا

منطقة بي أوغلو تعتبر مركزاً تاريخياً، وسياحياً لمدينة اسطنبول، حيث يفصلها عن اسطنبول القديمة القرن الذهبي، وتكتسب شهرتها بسبب احتوائها على أشهر ميادين العالم “ميدان تقسيم” الشهير، بالإضافة لأشهر الشوارع باسطنبول “شارع الاستقلال”، إذ يأتي لزيارتها السياح من مختلف بلدان العالم كل  عام دون توقف.

صورة لبرج غلطة أبرز معالم بي أوغلو
صورة لبرج غلطة أبرز معالم بي أوغلو

الموقع الجغرافي لمنطقة بي أوغلو:

بي أوغلو في اسطنبول سميت قديماً بيرا وتعني بالعثمانية “الجهة المقابلة”، حيث تقع في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول في الجهة المقابلة لشبه الجزيرة التاريخية لإسطنبول، وخارج أسوارها، عبر حدود القرن الذهبي. كما يحدها من الشمال شيشلي ومن الشرق مضيق البوسفور وبشكتاش، ويحدها من الشمال الشرقي منطقة كايتهانه، ومن جنوبها خليج القرن الذهبي. وتتصل بي أوغلو بمنقطة الفاتح، بالإضافة للمنطقة القديمة عبر جسر جالاتا، وأتاتورك، ومحطة مترو القرن الذهبي.

 

صورة لميدان تقسيم الشهير في إٍسطنبول

تاريخ وعراقة منطقة بي أوغلو في اسطنبول

كانت المنطقة قديماً تغمرها الأشجار، والغابات، حتى سكنتها الجاليات المسيحية في زمن الدولة العثمانية. بالإضافة للوفود الأجنبية الذين اختاروها لتكون بالقرب من سفاراتهم التي كانت تقع في شارع الاستقلال؛ لذلك تجد اليوم معظم المباني فيها بتصاميم أوروبية.

“سميت المنطقة بهذا الاسم تيمناً بلقب سفير البندقية “bailo” صاحب أجمل قصور المنطقة”

 

المواصلات في منطقة بي أوغلو:

بالتوازي مع شارع الاستقلال الشهير، يأتي شارع جادة “تارلاباشي” والذي تم بناؤه في الثمانينات ليكون خط المواصلات الرئيسي للمنطقة. كما وتأتيها الحافلات من معظم مناطق إسطنبول، بالإضافة لخط “ترام واي” ومحطة مترو m2.

منطقة بي أوغلو في إسطنبول
منطقة بي أوغلو في إسطنبول

الحياة في بي أوغلو:

تحتوى منطقة بي أوغلو على العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات ساكنيها، كما تحتوي على مجموعة من الجامعات، والمدارس، والمشافي الحكومية، والدولية، والخاصة. لذلك تعتبر هذه المنطقة خدماتية، وترفيهية على مستوى مميز في اسطنبول، حيث يُقام فيها الحفلات ليلاً، ويتم إحياء العديد المناسبات المختلفة فيها.

 

الاستثمار والعقار في بي أوغلو

تعتبر منطقة بي أوغلو في اسطنبول أحد أفضل الخيارات الاستثمارية، وأشهرها، والسبب في ذلك هو موقعها الجغرافي المميز. ورفاهية الحياة هناك، كما يقبل على هذه المنطقة الكثير من السكان، ما يجعل أسعار العقارات فيها في ازدياد بشكل مستمر.

أهم فنادق منطقة بي أوغلو

منطقة بي أوغلو في اسطنبول، من أكثر المناطق حيوية فيها، وأكثرها اكتظاظاً بالسياح، لذلك تهتم هذه المنطقة بتقديم أفضل الخدمات الفندقية للسكان. ومن أفضل الفنادق الموصى بها في منطقة بي أوغلو، ما يلي:
  • فندق “سي في كيه” بارك البوسفور

هذا الفندق المميز، يقع في قلب اسطنبول، حيث يبعد عن ساحة تقسيم قرابة “150 متراً”، ويتميز الفندق بالتصاميم الداخلية، والخارجية العصرية. بالإضافة للخدمات الشاملة التي يقدمها لضمان راحة واسترخاء جميع ضيوفه.

  • فندق “ذا بيك”

من الفنادق المميزة، وأفضل خيارات الفنادق في اسطنبول، حيث يقدم الفندق مجموعة من الخدمات الممتازة، التي تلبي احتياجات زواره. ويتميز الفندق بطرازه المعماري العثماني الفريد من نوعه، كما يوفر خدمة البارات، ويقدم لنزلائه مجموعة من الأكلات البحرية الطازجة. ويبعد فندق “ذا بيك” حوالي 200 متراً عن متحف”pera”، حيث يتوافد إليه الكثير من السياح من مختلف بلدان العالم، ليكون من أهم فنادق منطقة بي أوغلو.

أهم مميزات الاستثمار في منطقة بي أوغلو في اسطنبول

منطقة بي أوغلو من أهم المناطق الإستثمارية في اسطنبول، وشراء عقار في منطقة بيوغلو يمنحك الفرصة للتملك والاستثمار في اسطنبول. نظراً لما تتميز به هذه المنطقة بوجود أهم المناطق السياحية بتركيا، وبالتالي ميزة تنوع فرص الاستثمار العقاري بغرض الربح أو الإيجار. أو حتى شراء المواقع العقارية التي تصلح للشركات، والمكاتب السياحية، والتجارية، كما أنها تحتوي على سلسلة كبيرة من المطاعم والفنادق. بالإضافة لوجود المدارس الدولية، والتركية، وقريبة من جامعات اسطنبول، وقربها من أشهر المناطق السياحية، والمركزية، مثل منطقة الفاتح وشيشلي.

 

أبرز مشاريع بي أوغلو العقارية:

يمكنكم الإطلاع على أحدث عروض شقق البيع في منطقة بي أوغلو في اسطنبول، من خلال المقال التالي:

ونلفت النظر إلى أن عرض المواطنة الاستثمارية في تركيا، قد قدم واحدة من أنسب العروض للحصول على الجنسية التركية من خلال التملك العقاري في تركيا. حيث يمكنك كمستثمر أن تحصل على “جواز السفر التركي” في أقل من 3 شهور من خلال استثمارك لـ 250،000 دولار أمريكي. كما تستطيع كمالك عقاري إمكانية استثمار عقارك عبر تأجيره، أو إعادة بيعه بعد تجاوز 3 سنوات على امتلاك العقار نفسه.

مزايا شراء شقة في بي أوغلو في إسطنبول

منطقة بي أوغلو احتكرت أهم المعالم السياحية في اسطنبول، ما جعلها تتميز بالجو المثالي للتمتع بنمط الحياة الراقية، والرفاهية العالية. لذلك يعتبر شراء شقة في منطقة بي أوغلو من أنسب فرص الاستثمار العقاري في تركيا، نظراً لأنها تعتبر من أفضل الأماكن المرغوبة لشراء العقارات. وتتميز بيوغلو باحتضانها أكثر الشوارع الحيوية، التي تضج بالجمال، والأناقة للباحثين عن الرفاهية، بالإضافة لسهولة التنقل منها بين مناطق اسطنبول.

Compare listings

قارن
تحدث معنا مباشرة
أخبرنا كيف يمكننا مساعدتك؟