مجموعة الأماني العقارية – عقارات اسطنبول
منطقة باسن اكسبرس _ بدأت الحكومة التركية في اسطنبول العمل على إقامة المشاريع الكبرى و التي تتوافق مع المعايير العالمية من الناحية التصميمة و الخدمية؛ و اعتمدت على المناطق المهيأة سواءً كبنية تحتية أو ما تحتويه من ميزات تجعل المنطقة و ما تتضمنه من شقق للبيع فرصة سانحة وقوية للمستثمرين.

فكانت منطقة الباسن اكسبرس الموجودة في القسم الأوروبي من اسطنبول و على بعد بضعة كيلومترات من مطار أتاتورك_الذي يتم تجهيزه اليوم ليصبح أكبر حديقة في أوروبا_ تجسيداً لمحاولات الحكومة التركية في إيجاد مركز استثماري جديد في المدينة فانتشرت المشاريع الاستثمارية على طرفي محور الباسن اكسبرس؛ متوزعة ضمن مناطقه و أحياءه المختلفة .

كما وتم اعتماد أفضل الخبرات التركية و الأجنبية في مشاريع الإعمار الحديث في منطقة الباسن اكسبرس؛ لتصبح أهم المناطق الاستثمارية في اسطنبول بحيث شهدت السنوات العشر الأخيرة زيادة في سعر العقارات بنسب وصلت إلى أكثر من 20 ضعف

النقل والمواصلات:

تملك المنطقة شبكة مواصلات حديثة ومترابطة حيث تتقاطع فيها ثلاثة طرق رئيسية: طريق E5 الرئيسي و طريق TEM “الأوتستراد الدولي” وطريق الساحل، بالإضافة إلى اتصال المنطقة بطريق شمال مرمرة السريع، مما يجعلها نقطة وصل فريدة لأغلب الطرق الدولية والسريعة مما يضمن سهولة التنقل منها إلى جميع أرجاء المدينة.

مراكز التسوق:

-مول أوف اسطنبول:

يعّد مول أوف اسطنبول أحد أكبر وأضخم مراكز التسوق في تركيا والقارة الأوروبية على حد سواء، ويستضيف أهم العلامات التجارية الرائدة حول العالم حيث يضم 350 متجرًا تعرض آلاف العلامات التجاريّة العالمية والمحلية الفاخرة.

-مول 212:

هو أحد مراكز التسوق الضحمة في مدينة اسطنبول حيث يكتسب شهرة واسعة بين السكان المحليين وحتى المقيمين نظرًا لموقعه المميز وسط المدينة والعروضات وحملات التخفيضات الكبيرة التي يقدمها؛ وتشمل عروضات مميزة على عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية المعروفة بمنتجاتها باهظة الثمن، بجانب المنتجات والمستلزمات الأخرى.

الأهميه الاستثماريه :

تعتبر المشاريع العقارية في منطقة باسن اكسبرس طفرة في مجال المشاريع العمرانية والبيئة الحديثة، لكل الميزات التي سبقت دكرها؛ بالإضافة إلى مشروع قناة اسطنبول الجديدة المخطط تنفيذها بالقرب من المنطقة لتصل بحر مرمرة بالبحر الأسود، حيث تعتبر هذه القناة بمثابة البوسفور الجديد و مشروع القرن بالنسبة للجمهورية التركية.

كما تتميز العقارات في باسن اكسبرس بارتفاع الأسعار بشكل دوري، فقد ارتفع سعر العقارات في بعض مناطقها بنسبة 45% مما يعني زيادة فرص الربح من خلال الشراء والتملك فيها لراغبي الاستثمار.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن عقارات المنطقة من الأرقى والأفضل في اسطنبول بالنسبة للمناطق الحيوية والتجارية ناهيك عن المستقبل الواعد الذي ينتظرها.

مجموعة الأماني العقارية أنت دومًا في أمان

مواضيع ذات صلة:

تعرف على منطقة بهتشه شهير في اسطنبول