مجموعة الأماني العقارية – عقارات اسطنبول

تحتل منطقة باغجلار موقعًا مركزيًا وسط مدينة اسطنبول وتعد من الأهم والأقرب من جميع المراكز الحيوية والمعالم السياحية والتاريخية، كما أنها تزخر اليوم بطور تطوير عمراني حضري كبير في إطار تشكيل المركز الاستثماري الجديد بمحاذاة طريق الباسن اكسبرس.

حيث يمثل هذا الطريق “الباسن اكسبرس” حلقة الوصل الرئيسة بين شرياني المواصلات في المدينة TEM وE-5 والذي زاد من قيمة المنطقة حقيقة ًفي الوقت الحاضر كما سينعكس على مستقبلها القريب والبعيد بشكل إيجابي في ظل الاهتمام الحكومي والبلدي الكبير في المنطقة.

 

مراكز حيوية وسياحية مميزة في المنطقة:

مدينة استوتش بالتركية  (Istoç)

هي مدنية تجارية ضخمة تضم مراكز صناعية وتجارية متنوعة للبيع بالتجزئة والجملة حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات ضمن سوق كبير؛ بما فيها المواد الخاصة بتجهيز المحلات بمختلف اختصاصاتها الى جانب الأدوات والمعدات المنزلية وأدوات الزينة إلى الملابس وغيرها الكثير وبأسعار جيدة وبخامات ذات جودة عالية.

مول أوت ليت 212

هو أحد مراكز التسوق الضحمة في مدينة اسطنبول حيث يكتسب شهرة واسعة بين السكان المحليين وحتى المقيمين نظرًا لموقعه المميز وسط المدينة والعروضات وحملات التخفيضات الكبيرة التي يقدمها؛ وتشمل عروضات مميزة على عدد من أشهر العلامات التجارية العالمية المعروفة بمنتجاتها باهظة الثمن، بجانب المنتجات والمستلزمات الأخرى.

مول أوف إسطنبول

يعّد مول أوف اسطنبول أحد أكبر وأضخم مراكز التسوق في تركيا والقارة الأوروبية على حد سواء، ويستضيف أهم العلامات التجارية الرائدة حول العالم حيث يضم 350 متجرًا تعرض آلاف العلامات التجاريّة العالمية والمحلية الفاخرة.

وتتنوع المنتجات والمعروضات داخل المتاجر بداية من الألبسة والأزياء المختلفة وصولًا إلى الأثاث المنزلي والمفروشات، والأجهزة الإلكترونية وألعاب الأطفال.

ولا يقتصر دور المول على كونه مركزًا للتسوق والمتاجر بل يعد مركزًا لاستضافة العديد من المعارض والمهرجانات العالمية التي تعرض أشكالًا متنوعة من المجوهرات النادرة، واللوحات والتحف والمشغولات الفنية الأصلية، بالإضافة لضروب متنوعة من المشغولات والمنتجات التراثية لبلدان كثيرة من حول العالم.

فيما يوفر المول تجربة تسوق فريدة ونادرة من خلال الدمج المتقن بين الحداثة والكلاسيكية والتي تبدأ بالتصميم الهندسي للمول وسقفه الزجاجي المطعم بالألوان والزخارف البهية مع احتفائه بالعديد من الساحات والممرات الواسعة المأخوذة عن فن العمارة العثماني المتبع في بناء القصور، بالتزامن مع امتلاكه العديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تخدم الزائرين وتوفر مكانًا مناسبًا لاستراحة المتسوق مع إطلالات جميلة على المدينة.

الأهمية الاستثمارية في منطقة باغجلار

يشهد الواقع على كون المنطقة تعيش نموًا كبيرًا في حركة الإعمار والتطوير الحضري مع نسق التصميم المعماري الحديث الذي يكسو كُتلها؛ في ظل توفر ثلة من أهم المشاريع والمراكز التجارية الرئيسية فيها مع قربها من مركز المدينة التاريخي ومطار اسطنبول الجديد ومطار أتاتورك الذي يتم تهيئته ليصبح أكبر حديقة في أوروبا.

وبالحديث عن السكن أو الاستثمار في المنطقة فهو أمر يمكننا الجزم بنجاحه على كلا المستويين نظراً للأسباب السابق ذكرها وطبيعة المنطقة المخدمة بالكامل والواقعة على خطوط المواصلات الرئيسية وارتفاع قيمة العقار فيها بشكل مستمر.

مع الأماني العقارية أنت دومًا في أمان

مواضيع ذات صلة:

مضيق البسفور في اسطنبول سحر الطبيعة وحاضن الحضارات