مجموعة الأماني العقارية_ عقارات اسطنبول
تقع منطقة بكركوي في وسط مدينة اسطنبول الأوربية وتملك ساحلًا جميلًا ممتدًا على بحر مرمرة؛ مما يساهم في اعتدال مناخها واتسامها ببئية وإطلالة طبيعية ساحرة متكاملة مع أحيائها الراقية التي تضم فلوريا وأتاكوي ويشل يورت وحي يشل كوي.

يوجد في المنطقة مطار أتاتورك سابقاً الذي يتم تحويله اليوم إلى أكبر حديقة عامة في أوروبا؛ أما بالنسبة للمواصلات فالمنطقة تقع على طريق E-5 الرئيسي الذي يعتبر شريان النقل الرئيسي في اسطنبول ويضم محطات المتروبوس التي تصل جميع أرجاء المدينة بعضها ببعض وتسهل تنقل القاطنين بكل سهولة وسرعة.

المراكز الترفيهيه في بكركوي:
  • حديقة فلوريا:

باللغة التركية Florya Sosyal Tesisleri من أجمل حدائق اسطنبول واكثرها جذبًا للزوار سواء من سكان المدينة او الوافدين والسياح؛ حيث تتميز بموقع رائع على شاطئ منطقة فلوريا مما ساهم بشكل كبير في جعلها من أكثر المناطق السياحية زيارة في مدينة اسطنبول.

  • أكواريم اسطنبول المائية

باللغة التركية Istanbul Aquarium أحد الحدائق والأحواض المائية الضخمة الواقعة في منطقة فلوريا حيث تعتبر وجهة سياحية وترفيهية بامتياز للاستمتاع بمشاهدة الحياة والكائنات البحرية وكذلك المساحات والخضراء والمناطق الطبيعية.

  • مول فورم اسطنبول

باللغة التركية FORUM İSTANBUL Alışveriş merkezi هو واحد من أكبر مراكز التسوق على مستوى تركيا والقارة الأوروبية حيث يتكون من 300 محل تجاري كما يضم يضم المجمع أبنية سكنية كاملة الخدمات والملحقات.

  • حديقة بوتانيك باكركوي

بالتركية Bakırköy Botanik Park، خديقة ممتدة على مساحة واسعة تتميز بتصميمها الفريد وامتلاكها لمرافق ترفيهة متنوعة تبدأ بتماثيل الديناصورات ومناطق لعب الأطفال وصولًا للمناطق المجهزة لاستقبال الفعاليات والمناسبات وحفلات الزفاف.

الأهمية الاستثمارية :

العقار في هذه المنطقة مرتفع نسبياً كون المنطقة تقع في وسط إسطنبول وتوجد في المنطقة أرقى وافخم المجمعات السكنية باطلالات بحرية بهيَّة على الساحل مباشرة، كما توجد فيها الشقق الفندقية الراقية على شارع الE5 وبجانب الجامعات والمدارس، فهي منطقة سكنية فاخرة.

مجموعة الأماني العقارية أنت دومًا في أمان

مواضيع ذات صلة:

تعرف على منطقه أفجلار في اسطنبول